الكورونا تحصد ضحاياها في الضفة الغربية


اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

الكورونا عم تضرب عائلات باكملها وتنتشر مثل النار في الهشيم في الضفة، عائلات فقدت اكثر من فرد منها ولن تعود حياتها كما كانت، الكورونا اصبحت مجزرة ضحاياها لم يعودوا فقط من كبار السن والمرضى ، والوضع خطير جدا ولا ضوء في اخر هذا النفق المعتم..
الاراضي الفلسطينية تحت الاحتلال، واذا كانت دولة كما تصر السلطة التي تتمنع عن مطالبة اسرائيل بتوفير اللقاح فهي دولة تحت الاحتلال ولا تمون على شيء وصاحب السيادة الحقيقي هو المنسق، ولا حاجة لاوهام فاضية.
لذلك هذا نداء لكل منظمات حقوق الانسان في الضفة وغزة والداخل ان تقوم بعمل حملة دولية تطالب اسرائيل بأن تتحمل مسؤوليتها وتقوم بتوفير اللقاح للفلسطينيين ، هذه ليست منه هذا استحقاق .
بالمناسبة يتم يوميا في مراكز التطعيم في اسرائيل رمي الاف التطعيمات بالزبالة بسبب عدم استعمالها… اسألوا من يعملوا في هذه المراكز في الداخل سيقولون لكم.
حتى الآن تم تطعيم كل فلسطيني يعمل بمنظمات دولية وممثليات اجنبية وبدأ تطعيم العمال اضافة الى حملة الهويات الزرقاء يعني باختصار اللي بيتخالط مع الناس اللي حياتها بتسوا ، وطبعا نال التطعيم الذي وصل السلطة جزء مستحق وجزء غير مستحق من متنفذين والاهم فريق كرة القدم!!!
واغلب الشعب مكشوف الظهر ومتروك لقدره ويطالب بالصبر… يعني ان يرى احباءه يموتون وينتظر …هذا ليس حل، هذا تنكيل!.
اسرائيل دولة الاحتلال التي تتحكم بكل مفاصل الحياة الاساسية وعليها ان تتحمل مسؤوليتها.. اما السلطة والحديث عن الاستقلال خلوا لمرة ثانية بالله!

اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك

حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

Author: هنيدة غانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *