الاحتلال يقتل طفلا

هذا الطفل قتلته “إسرائيل” البارحة وهو في سيارة والده.. لم يحرك موته الرؤوس المتخمة بالعدم..لا غرابه فربما يلحظون هذا الموت عندما يقترب من أبواب بيوتهم، ومن فناجين قهوتهم، حينها لن يشعرون، بل سوف يرتجفون!
رحيل موجع وقاهر.. لا زال هناك متسع لأعياد ميلاد كثيرة احتفاء بهذه العيون، لكنها رحلت برصاص يقتلنا يومياً