الإرهاب الإسرائيلي يتسلل عبر رسائل الواتس


اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

هذه صور من مجموعات واتس لشباب متطرفين اسرائيليين يرفعون شعار ” فلنحرق العرب ” يدعون فيها الشباب لاقتناء سكاكين ومسدسات وهراوات وقنابل غاز وسلاح وتوجيه الشباب الي اماكن شراء هذه الاسلحة .. لتنفيذ هجمات ضد العرب في شارع يافا في القدس الامر الذي ادي الي خروج الشباب المقدسي لمواجهتهم واشتعال الهبة الجارية حاليا ..

ترجمة احدي الرسائل ” لا نريد عربًا في هذه الأرض، هذه أرض اليهود. يجب تحطيم وجوههم القبيحة ودفنهم وهم أحياء. علينا ألا نخاف منهم، بل من المفترض أن يخافوا هم منا، نريد أرضًا بحياة طيبة، من يخف من العرب فليخرج من هذه المجموعة، أحضروا كل الأدوات القتالية من بيوتكم، فلنحرق أشكالهم ”

يوجد في اسرائيل عشرات الجماعات المتطرفة تحمل نفس الفكر وافكار اخطر من افكار هؤلاء الشباب مثل شاب التل والثأر لحرقوا الطفل ابوخضير في 2014 واحباء الهيكل واحياء الهكيل وكاخ وامناء الهيكل وحراس الهكيل وجماعة شوفوبانيم ويشييع وأيال وابناء يهوذا واعادة التاج وغيرهم الكثير.

السؤال اين الاعلام الفلسطيني والدبلوماسية الفلسطينية من فضح هؤلاء .. المعركة جزء كبير منها اعلامي ودبلوماسي وقانوني ويمكن تقديم مشروع قانون في الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي ومحكمة الجنائية لتصنيف هؤلاء منظمات ارها بية مثلما يفعلون معنا .. المطلوب حملة فلسطينية دبلوماسية نشطة لفضح ممارسات هذا الار هاب المدعوم بحماية الشرطة الاسرائيلية.

اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك

حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

Author: عزيز المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *