استمرار  حملة الإغاثة : لا للجوع نعم للحياة لـ ” النداء الفلسطيني الموحد”


اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

تواصل حملة ” لا للجوع نعم للحياة” لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، التي أطلقتها مؤسسة “النداء الفلسطيني الموحد upa لإغاثة أهلنا في قطاع غزة،  حملتها الإغاثية المستمرة منذ عدة أسابيع.

وكانت مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد upa  قد أكدت في حملتها على أن قطاع غزة بحاجة إلى التبرع لتوفير الطعام ومياه الشرب والأدوية والحاجات الإنسانية الأساسية.

وشددت المؤسسة على أن هذه التبرعات سوف تنقذ حياة الآلاف ممن يواجهون الموت البطئ، حيث يعيش 90 بالمئة من سكان غزة من انعدام الأمن الغذائي، و30 بالمئة من الأطفال في شمال غزة دون السنتين يعانون من سوء التغذية الحاد.

وتحظى حملة ” لا للجوع نعم للحياة” بدعم كبير من أكاديميين وناشطين ومثقفين وإعلاميين فلسطينيين وعرب.

الجدير بالذكر أن مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد upa هي  منظمة غير ربحية مسجلة في نيويورك ومقرها الرئيسي في واشنطن، وتعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مخيمات اللاجئين في الأردن ولبنان. وقد تأسست عام 1978 في نيويورك من قبل مجموعة من الفلسطينيين الامريكيين، ورسالتها تمكين الفلسطينيين من تحسين حياتهم ومجتمعاتهم من خلال برامج اجتماعية مسؤولة ومستدامة في مجالات الصحة والتعليم والتطوير المجتمعي والاقتصادي. 

وحصلت مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد upa من قبل  (Charity Navigator)  على التقييم الأعلى للصحة المالية والمساءلة والشفافية على مدى السنوات الثماني الماضية، إضافة إلى حصولها  على الشارة البلاتينية للشفافية من (Guidestar Platinum Seal of Transparency ).

للتبرع اضغط على الرابط أدناه:

https://act.upaconnect.org/give/573938/#!/donation/checkout

اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك

حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *