تصريح مسؤول من الشرطة الاسرائيلية عن أن معظم المسؤولين عن أعمال الأجرام داخل مجتمعنا هم عملاء للشباك لا يمكن أن يكون عن طريق الخطء ولا يمكن أن يكون ساذجاً.

في هذا الإعلان رسائل مبطنة, تقول لنا:

الشاباك الذي يلاحق أبناءكم وبناتكم مرتبط بالإجرام – إحذرونا

من بينكم وفي داخلكم عملاء لنا – إحذروا أنفسكم

المعنويات المرتفعة التي أظهرتموها في الأشهر الأخيرة هي خدعة فلستم متحدين, بل بينكم عملاء وخونة

وإن كنتم على حيرة من أمركم قليلاً فهاكم جرعة إضافية من البلبلة.

علينا توخي الحذر وعدم الانجرار ورفع الشعارات التي تتهم الدولة وتعفينا من المسؤولية. حتى لو كان الإجرام منظماً فالذي يحدث في مجتمعنا له عدة أسباب ومنها الكثير هو بسبب تقصير منا.

بإمكاننا القيام بالكثير الكثير لكي نحافظ على مجتمعنا قوياً, متجانساً, خلوقاً ووطنياً بحيث لا يمكن للعملاء أن يجدوا لهم مكان لموضع قدم بيننا..

على الأهل وعلى القيادة ما زالت تقع المسؤوليات ذاتها التي كنا نعرفها ونطالب بها قبل هذا الإعلان الوقح, الذي هذه هي صفته الأهم !

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *