أيّها المنحرفون.. أيّها الأنذال


اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

 لا نطلب منكم النضال، ولا المقاومة. نطلبُ منكم فقط أن تكفوا عن وقوفكم في خندق العدو . أنْ تكفّوا عن التنسيق والتعاون الأمني معه.

أن تكفّوا عن خيانة الأسرى. أن تكفّوا عن خيانة عائلاتهم. أن تكفّوا عن بيع القضية.

 أن تخرجوا من حكومة المستعمرين القتلة، أو على الاقل أن تتوقفوا عن تسديد  الطعنات الغادرة لمنظمات دولية أقرت بأن النظام الذي تخدموه وتلعقوا أقدامه، نظام أبرتهايد مجرم، يقتلنا كل يوم. هذا يكفي.

 نَطلبُ منكم أنْ تكفّوا عن رّش المزيد من الملح على جُروحنا الدامية، التي أدماها المستعمر . نطلب منكم أن تعودوا الى جحوركم، إذا كنتم غير قادرين على العودة إلى شعبكم.

مطالبنا متواضعة جداً ، ولكنها هامة جداً.

نتوق أن نستيقظ في الصباح وأن لا نسمع خبراً ساماً عن سلوك او تصريح أو موقف صادر عن فلسطيني ساقط في مستنقع حكومة نفتالي بينيت، او عربي منحط متصهين، تحالف مع عدو الامة.

إرحموا شعبنا، أيها الأنذال، يكفيه ما يُنزل عليه المستعمر من أهوال، ويكفيه خيانات أنظمة عربية كالإمارات والبحرين والمغرب وغيرها…

دعوا الشباب الفلسطيني الثائر الأصيل، يشقُّ طريق الحرية والكرامة ويُجدّدُ مشروعنا الوطني، دون تنغيصات، ودون رمي الصخور  في دربه الطويل..لا ترموا الشوك في طريقه، فهو يريد أن ينعتق من اليأس، ومن فقدان الأمل ، يريد أن يستعيد الكرامة التي تبيعونها لأعداكم… يريد أن يحرركم من العار الذي كلّلتُم به رؤوسكم… يريد تحريركم من الإنبهار  بقاهركم، يريد أن يبني المجد لابنائكم وبناتكم ، لبِنة لبنِة، وبوعيٍ ُمتفتّح، متسلحاً بضمير الأمة..

كفى كفى .. أيها الأنذال.. عودوا إلى جحوركم..لا تقتلونا ألف مرة كل يوم.

 شعبُنا أكبر منكم . أنتم صغار ، صغار جداً ..ويعرف كيف يتجاوزكم، و يعيدكم إلى حجمكم الطبيعي.

اشترك معنا في قناة تلغرام: اضغط للاشتراك

حمل تطبيق الملتقى الفلسطيني على آندرويد: اضغط للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *